1 أوراق ألخريف .,

14 يناير 2010




.
,


ويحل خريفهم معي ويتساقطون اوراقا من شجره احلامي
ينموون بنفس الغصن وبنفس الوقت
ويمر الوقت والمشاعر تتأرجح بين الصدق والكذب
يعمي بريق ربيعهم عيون قلبي واستلسم لعنفوان مابهم من حب
ويمر صيفنا معنا لتنير شمس المحبه دروبنا يحل شتائي وانا اشعل حبي لهم واشعر بالدفى
وسرعاان مايأتي الخررريف
ويتساقطون بنفس الوقت وانحني لااجمعهم وارجع لالوم غصني بانه عاجز على حمل
مافيهم من مشاعر وتركهم يتساقطون
واخفي مابي من جراح واتناسى
وترجع لتهب رياح الفرقا
واتمسك بهم بقوه مشاعري واغمض عيناي
لاابتهل بان لايغادروني كما غادروني من كان قلبهم
ويسقط منهم الكثير واتمسك بباقي احلامي مع بقايا ذكرياتهم
وبلحظه
يصفعني صوت ارتطام اقنعتهم بالارض
لاارى اناس لم اتعرف اليهم قط
واسمع اصواتا ليست لهم
احقا هذه هي صديقتي التي كنت اتلهف شوقا لااجلس بالساعات بقربها ...!!
احقا هذا من كنت استشيره بااغلب احوالي ..!!
وأحقا هذا هو من احببت .. اهذا هوا من احلم فيه كل ليله
وامد كفاي للريح وتأخذهم بعيدااا
واشعر بالضعف
واطفئ ماتبقى لدي من شموع
وامضي
ويمضون
وتحترق ماكانت لنا من اياام معنااا
واشعل الذكرى بقلبي واطفيها
فهي لي وتخصني واقول بنفسي ساتدبر امرها غداا
وغداا يأتي ليأتي غداا اخر وانا اهرب من نفسي لنفسي
واخبئ ذكرياتهم باعمااق النفس
لااعيد احيائها واحيا لحظات صدق كاذبه






















1 أضــف تعـليقك..:

بــشــآر يقول...

لآ تعليق ..

فالكلمآت قآتله في صميمهآ

والتعبير يعجز ..

فاي قلب يحملونه فيطعنون به هكذا ..!!


رغد .. لآ عزآء ..

عزيزتي وغاليتي .. فقط كوني بخير فالدنيا لآ تستحق كل هذا العنآء


لقلبكي دوآم الصحه ولقلمكي الرفيع بآقة من الورد وجل شكري

إرسال تعليق

wibiya widget

تعريب مدونة الاحرار