2 حكآيه ..

28 نوفمبر 2009




حكآيه

,

,

.

.. وما أجمل ألبداية .. عندما

مَسكت يا أميري

علبه ألوانك .. وانحنيت لتسألني ..!

أتسمحين لي أن ألون حياتك يا من ملكتِ قلبي ..!!

تسلل صوتكَ كنسماتْ هواء ملونه لخافقي وارتسمت أول خطوه

وأطرت أللوحه بأجمل ألألوان ..

وهمست لي : اقتربي يا ملاكي وتناولت الأبيض لتهديني جناحان وبـَثثت فيهما الروح عندما حملتني وحلقت بي لعالم مليء بأجمل الألوان..

لتمرني بقلب ملأته بالأحمر وينبض بأحرف أسمي وحمامه تـُرفرف ليـَحل ألسلام على حب لم ولن ألقى له مثيل

وسماء زرقاء وارض خضراء وورود بيضاء وصفراء تلفني بعبيرها لتأخذني لعالم أحلام لم يخلق إلا لي ..

وجلسنا لنمحى أياما لأتعد قبل لقائنا

غربه

حزن

فقد

اشتياق

فراق

بعد

.

.

. شُطبت رَمينا بها بعيدا ...

وغفي قلبي بين ذراعي قلبك وتـَلحفت روحك وبث حبك الدفء بالمكان ..

ونمت .. لألقاك تنتظرني لنرحل لنجوب العالم ليتعلم كيف يحب كما أحببنا ..

.

.

.

ومرت الأيام وأنت تغني لي لأنام وتهمس لي بأجمل عبارات لأفتح عيناي على احلي حب وأجمل مشاعر...

.

.

.

فجاه .. تناولت فرشاتك من جديد لتقترف أول ذنب وأخذت مني احد جناحي ..

فنظرت إليك بشيء من الحزن لترده إلي لأعرف كيف أطير لا ابعد من حدود الخيال..

أمتلئ مقلتاي بألف علامة سؤال وسؤال ... ما بالك يا حبيبي ...؟!

وابتسمت ووعدتني باني لن أكون بحاجه لهم لأنك معي ..

عندها ابتسامتك محت كل سؤال واكتفيت إني أطير معك بأحلامي ومضت أيامي وابتسامه منك ورضاء نفسك

تنسيني أشخاص وأيام وسنين ولحظات ..

.

.

وبلحظه لم تكن وارده بساعة أيامي ..

حملت اللوحة ورميت بي بعيدا وتركتني ورحلت على حافة الطريق ..وهكذا لتعلن نهاية الحكاية

واختفت الشمس من سماء لوحتي .. وتلاشى قلبك حاملا معه أحرف اسمي .. وضاع عنواني

وذبلت الورود ولم ألقى إلا صخرا جرح قدماي .. وفارقت ألحمامه الحياة لتعلن انتهاء حلم رسمته لي

.

.

عندها .. أدركت إني بين أربع جهات وحيده مسجونة بإطار طوقني وبلا أجنحه ..

واتى لي الحزن بجميع إشكاله ليسلمني رسالة منك بأننا لم نعد لبعض ..

.

.

يا أنت .. بحق حب كان .. رد لي أجنحتي لا رحل .. أو ردني من أين أتيت بي ..

.

.


2 أضــف تعـليقك..:

Phoenix يقول...

هكذا هو عالم الخيال دائما لا يتفق مع الواقع المرير
نحلم و نستسلم لهذا الحلم و لا نرى واقعه الجارح
عزيزتى لا تنتظرى ان يلتفت لك و يعطيك الاجنحة او يعود بك لمكانك .. فمن اخذ الغالى و رحل لا ينتظر منه العودة ليعطى
اعطى لنفسك الاجنحة و لونى بنفسك صفحة حياتك

عــآشق ســرٍآب يقول...

نعم .. نعم ..~

لآتنتظريه ولا تعلقي نفسكي بوٍهم أنه سيعود يوماً ..

لآ فهوٍ مــآ أخذهــآ إلآ لتظلي اسيرٍةً لديه .. فتحرٍرٍيْ منه غآليتي وٍإصنعي لكي جنآحاً جديداً ياخذكي إلى متآهــآت نسيآنه وإرٍميْ هذه الأحزآن التي رأيتهآ في صفحتكي هُنــآ فهوٍ ليس نهآية العآلم .. وٍإن كآن قد أخذ شيء فلديكي الكثيرٍ لتعيشي لأجله ..


مروري كالعآده باعجآب لما تسطره انآملكي الذهبيه ..

جديدكي منتظرٍه ..~

إرسال تعليق

wibiya widget

تعريب مدونة الاحرار